Little Known Facts About استثمار الفنادق والمنتجعات.

Wiki Article



فنادق الإقامة الممتدة: توفر هذه الفنادق مساكنَ مؤقتةً تخدم بها نسبة كبيرة من المسافرين من رجال الأعمال في مهام طويلة ، وتوفر خدمات متعددة منها غرفاً على طراز الأجنحة وخدمات منزليه كغسيل الملابس ، كما أنها تقدم أسعاراً مخفضة لأصحاب الإقامات الطويلة.

وتمثّل نهاية العام أحد مواسم الذروة للسياح التوّاقين إلى بدء عامهم الجديد في دبي، ويوضّح ذلك الأداء المُعزّز لسوق الفنادق، والذي يشكّل وسيلة جذب للمستثمرين الجدد الباحثين عن المشروعات الراسخة.

كما أنها تقوم بتحقيق الأرباح عن طريق عملية الإدارة الناجحة للفنادق، بجانب عمليات شراء وبيع الفنادق الاستراتيجية.

فنادق كاملة الخدمات: تقدّمُ هذه الفنادق العديد من الخدمات والمرافق مثل البيع بالتجزئة في الموقع والمنتجعات وقاعات الاجتماعات والمطاعم، وتتطلّب هذه الفنادق عموماً عدداً كبيراً من الموظفين وتعتمد بشكلٍ كبيرٍ على المنافسة الحالية في السوق.

توفّرُ الفنادق للمستثمرين الفرصةَ لزيادة تنويعِ محافظهم العقارية مع تحقيق عائد محتمل ، كما انه يحتاجُ إلى معرفة عميقة بالسوق العقاري والحصولُ على معلومات مصدر صدقة ، وهذا ماسنتحدث فيه لنعرفكم أكثر عن الإستثمار في الفنادق ، ومن ثم المساعدة علي إتخاذ القرار.

ييسر منهجنا على عملائنا الاستثمار في سوق العقارات المزدهر في دبي. فبه نقوم على إدارة أصول المستثمرين نيابة عنهم، مما يسمح لهم بالجلوس والاستمتاع بالعوائد المربحة.

من خلال اجتياز عملية التصريح والترخيص بجدية واستباقية، يمكنك وضع أساس متين لنجاح منتجعك الفاخر الصديق للبيئة.

وبعد ذلك تقوم تحديد مدى قوة تلك الفنادق ومقارنتها ببعضها البعض، وهذا بالطبع بالاعتماد على معايير قياس أداء الفنادق السابق ذكرها.

الاستيراد من دبي “جبل علي” بدون جمارك + دليل المصانع والشركات

العمل بشكل وثيق مع المستشارين القانونيين والاستشاريين لضمان الامتثال لجميع اللوائح والمتطلبات.

الاستثمار في المراكز التجارية: المقصود هنا هي المحلات التجارية والهايبر ماركت وما إلى ذلك.

ويضاف إلى صلاحيات الشركة استثمار الفنادق والمنتجعات والمطاعم السياحية والترفيهية والخدمية والتسويق السياحي عدا إدارة المنشآت السياحية، وتجارة واستيراد وتوزيع الأدوات الكهربائية والإلكترونية وتجارة مواد البناء.

وهناك طريقة أخرى للاستثمارات الفندقية، وهي الاستثمار في شاهد المزيد أسهم الشركات العاملة في إدارة وتشغيل الفنادق فقط، والتي يتم تداولها في البورصة.

ويتم التطبيق بالعمل على آلية يتم الاتفاق عليها مع كافة الاطراف لتحقيق أهداف شركة الاستثمار السياحى والفندقي المالكة (المطور).

Report this wiki page